Ads Header

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

19- الناصيةُ مركزُ القيادة




19- الناصيةُ مركزُ القيادة

◘ لم وُصفت الناصية بالكذب والخطيئة ؟
◘ هل تعلم أن الناصية هي مركز القيادة ؟

آيات قرآنية معجزة

قال الله تعالى : (إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُمْ مَا مِنْ دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ) ( هود : 56 )
وقال تعالى : ( كَلَّا لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِ (15) نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ ) ( العلق : 15 و 16 )

حقيقة علمية

إنها الحقيقة التي أظهرها الدكتور " كيب مور " .
قال الشيخ الزنداني : ثلاث نصوص في القرآن والسنة ، كلها تركز على " الناصية " أنها كاذبة ، وأنها خاطئة ، وأنها مصدر القيادة للحيوان والإنسان .
كنت في حيرة عندما أقرأ هذه النصوص ، وأجد أن بعض كتب التفسير تقول : ناصية كاذبة خاطئة : أي ناصية كاذب خاطئ ، فأقول : ربنا يقول : (كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ ) وهم يقولون : كاذب خاطئ ؟ ! .. كيف يئولون الكلمة عن ظاهرها ؟ لأنه لم يتصور أحد أن الناصية تكذب ، وأنها مصدر الكذب والخطيئة ، وأنها مركز القيادة في الحيوان والإنسان . أبناء الإسلام هذا ما كشفه العلم اليوم .
تقدم واحد من أكبر علماء العالم في تشريح المخ اسمه الدكتور" كيب مور " وقدم بحثاً حول هذه النصوص الثلاثة .
وقال : لقد ثبت لدينا بالقطع وبالقياس وبالاختبار أن المكان الذي يرسم فيه الكذب وخطة الكذب ، وخطة الصدق ، وخطة الخطيئة ، وخطة الإحساس كله يُرسم في الناصية . وبالدراسة المقارنة التشريحية بين الإنسان والحيوان وجدنا أن جميع الحيوانات التي لها ناصية، ولها مخ ، فإن مركز قيادة هذه الحيوانات هي الناصية .


0 التعليقات:

إرسال تعليق